من أين لي هذه الوردة ؟!

٢٠١٢٠٤٢٢-٢٢٥١١٦.jpg

طبيعي جداً أن أحمل وردةً في يدي ..

ولكن من غير الطبيعي كم من الأفكار السوداء التي ستهطل على

بني البشر

بمجرد رؤيتي وأنا أحملها !!

                             **************************************

يآلعشقي لها ..

يآلعشقي لتفاصيلها الأخآذة …

لم أكن أتصوّر يوماً أن أجد كل هذه التفاصيل المشتركة بيني وبينها ..

أوهذا ممكن ؟!

أم أن عشقي لهاجعلني أشعر بأنهامني

وأنني منها !!!

                             **************************************

أغبياءٌ وأكثر عندما ندع سوداويتنا تُسيطر علينا ،

فتطمس عن أعيننا جمال الأشياء وعذوبتها …

أغبياء وأكثر ..

عندما نسلب الأشياء برائتها ..

نُلقي اللوم عليها بلا سبب مقنع ..

أغبياء وأكثر ..

عندما تُسيطر علينا مشاعر الشك والشُبهة فتدفن معها بلامقدمات إنسانيتنا تجاه ذواتنا..

إنسانيتنا تجاه الأشياء!!

 

                             **************************************

حُبها في قلبي يكبُر ويزداد ..

كيف لا ،وأنا ألمح فيها روعة من أهداني إياها ..

من فكّر بإسعادي بأحب الأشياء إلى قلبي ..

أولا يكفيني شرفاً بأنه أقتطع جزءاً من وقته الثمين لي أنا ؟!

فقط من أجل إسعادي .. إسعادي دون أن يطلب مقابل ولو كان المُقابل كلمة شُكراً !!

                             **************************************

هي مجرد وردة يآبني البشر ..

دعووها وشأنها ..

تخلصوا من سلبيتكم ..

واستمتعوا بحيآة بهيّة جميــــلة مليئة بالوروود وبألوان وأنواع مُختلفة !!!

                             **************************************

 

شكراً لكِ يآرفيقة النجاح ..

ومُعينتي على الكفاح ..

هي مجرّد وردة بمبلغٍ زهيــد بالنسبةِ لهم ..

ولكنها ليست كذلك بالنسبةِ لي ..

وأُدرك بأنكِ تعيــن ذلك  ” الاء ”  ..

فشكراً ولن تكفيكِ

 قلب أسود (ورق اللعب)
 
 
 
 
    • Alaa
    • 22 أفريل، 2012

    يالروعتك..ويالسعادتي بك :”)
    وردةٌ حمراء ،کلمةٌ جميلة تخطينها في دفتري أثناء المحاضرة ، ابتسامةٌ تسْتقبلينني بها ،حجزُ كرسيّ بجوارك لي ، سؤالك عن اختلافِ لون وجهي…. کل هذه التفاصيل الصغيرة _الکبيرة داخلي_يا بشائري لا أتخيل يومًا جامعيًا دونها ..
    أنا حقًا لا أعلم كيف كانتْ ستكون حياتي الجامعية دونكِ

    أوتعلمينَ يا شقيقة الروح أنني فتحتُ دفتري مرارًا لأكتب عن تلك المشاعر التي تغمرينني بها لكني في كل مرة أنتهي فيها أشعر بقصورِ كلماتي أمامَ حبي فأتوقف إجلالًا لسموك..
    أنا هنا أقولها وبكل فخر {هذه صديقتي فليرني أحدكم صديقه}

    • في بادئ الأمر أُهني نفسي أولاً ومدونتي الحبيبة ثانياً على توقيع شقيقة الروووح الأول الظاهر للعلن ^^
      مستشارتي الواتسبية الخاصة ..
      مدققة ومراجعة تدويناتي العزيزة ..
      قهوة حيآتــ♥ـي ..
      رفيقة الطفولة ..
      أختي التي لم تلدها أمي ..
      مافي الأعلى هي بعض أدوااار اللوتي في حياتي فاسمحلي أنا أن أقتبس عبارتك التي شرفتني بها

      { هذه صديقتي فليرني أحدكم صديقه}

  1. يارباه
    أتعلمين بشورة؟
    الحديث عن الأصدقاء يجلب السعادة وإن كنا بعيدون عنها..
    وأجمل مابذلك الحديث أن كل منا يفخر بصديقه ويراه الأفضل ولذلك ننشأ على أوتار السعادة والغبطة لذواتنا..
    أنا أيضا لي صديقة..لا يسعني العالم بأكمله أن اصفها،ولا يسع الحرف بأبجديته أن يحكي عنها..
    لي صديقة شاءت الأقدار أن نفترق بأجسادنا وشاء الله ثم الوفاء أن نلتقي بأرواحنا وأخبارنا وحكايانا بأجمعها..
    لا تعتبي علي يابشورة الخير وتتبسمين بأني طرقت حديثا أخر غير ماوددت أن أثني به على حروفك إلا أني والله دوما ضعيفة امام مسمى الصاقة ومسمى حبيبتي..()’
    وثم..جمع الله أخوتكم وعلاقتكم بكل الخير وورود الوئام والدحنال دوما..
    سعدت بأحرفك ولا تعين كم الجمال الذي لامسته منها:’)

    • رغووودة الخير ..
      هو كذلك فعلاً ..
      ربما لأننا مع الأصدقاء نصبح أكثر سعادةً وأماناً .. أكثر إنجازاً وتفآؤلاً وأكثر إدراكاً لتعاوننا ..

      متأكدة ..
      أن صديقتك تبادلك نفس الشعور وزيادة فمن يعرف رغد يتعرف على قيم إنسانية آسرة ..
      شكراً لأنكِ شاركتني مشاعرك ..
      شكراً على عذب دعواتك يآ أُخية
      وجعل الله لكِ منها أوفر الحظ والنصيب ♥

  2. الصداقة*
    الجمال*
    يبدوا أن الحديث عن الأصدقاء أنساني كيف هو اصفاف الأحرف^^

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق